تنبيه لدورات جديدة: اصقلْ مهاراتك في اللغتين الإيطاليّة والبرتغاليّة!

November 10, 2023

يُسعدنا الإعلان عن دوراتنا الجديدة باللغة الإيطاليّة واللغة البرتغاليّة. تحقّق منها على موقعنا أو تطبيقنا واطّلعْ على حلتنا الجديدة! نوردُ فيما يلي بعضًا مِمّا تُقدمه دوراتنا…

نصائح ثقافية

من أفضل منافع تعلم اللغات هي القدرة على النهل من ثقافة جديدة أو رؤية الأشياء المألوفة من خلال نافذة مُختلفة. ستمنحك دوراتنا الجديدة نظرة عن كثب إلى “طريقة (التعبير) الحياتية” الإيطاليّة والبرازيليّة. ابحث عن بعض الإرشادات حول استخدام اللغة والثقافة في طيات الدورات!

القواعد اللغويّة

نَعِدُكَ! بأنْ تكون وحدات القواعد اللغويّة الجديدة لدينا فريدة في الجمع بين جميع أساسيات اللغة الجديدة التي تتعلّمها. لن يستغرق الأمر سوى 10 دقائق يوميًّا لمواصلة تعلّمك – وبفضلِ وحداتنا التفاعليّة التي تُشيعُ البهجة؛ ستتمكّن من تعزيز الدافع لديك.

أضحت دوراتنا التي أعيد تصميمها أكثر وضوحًا الآن، بمظهرٍ وطابعٍ يُتيحان لك تخصيص رحلة التعلُّم الخاصّة بك. يُمكنك تحديد أولويات المُفردات، والقواعد اللغويّة والمواضيع الأكثر إثارة لاهتمامك.

شبكات الدعم

مُجتمعنا الذي يضمُّ أبناء اللغة -كما هو الحال دائمًا- على استعدادٍ لمساعدتك. وبفضلِ تمارين المُحادثات الجديدة لدينا يُمكنُك بسهولة مُمارسة التحدث والاستماع إليهم.
وعلاوة على ذلك، قام خبراء اللغة المُتميزون لدينا بإنشاء كلّ دورة بعناية من أجلِ التأكد من حصولك على أفضل النتائج من تعلّمك. لقد قُمنا بتقسيم كلّ شيء إلى وحدات تفاعليّة تُشيعُ البهجة.

ماذا بعد؟

نحنُ دائمًا نقوم بِمهمة المُحافظة على التطور، لذا لن تتوقف التحديثات لدينا عند هذا الحد. إذ لا يألُو فريقنا جهدًا لابتكار اختبارات نهاية المستويات مع شهادات McGraw-Hill Education ، كي تتمكّن من الاحتفال بجميع إنجازاتك! كما أنّهم يقومون كذلك بابتكار اختبارات لتحديد المستوى يتمكن المستخدمون عن طريقها من بدءِ التعلّم في المستوى المُناسب. هذا مع المزيد من وحدات القواعد اللغويّة التي تعلم برغبتك فيها (أو حاجتك إليها على الأقل)! لذا، تذكّر أنْ تقوم بمواصلة مُراجعة الأخبار والتحديثات الأكثر إثارةً للاهتمام.

Learn a language