أقرب من أيِّ وقتٍ مضى - 60 مليون مُتعلم لُغة لدينا

November 10, 2023

نحن نعملُ على إعادة اختراع التجربة الاجتماعيّة على موقع busuu من خلال تغيير كيفية التواصل مع مُتعلّمي لغة آخرين. ستُلاحظ أنّنا أطلقنا مؤخرًا بعض الميزات الاجتماعيّة الجديدة الرائعة على تطبيقي iOS و أندرويد، بما في ذلك طرق العثور على الأشخاص والتواصل معهم، والردود وأفضل تصحيح، وجميعها من الميزات الرائعة!

يتمتعُ أحدثُ إصداراتنا بميزة إضافة “”الأصدقاء”” على الهاتف الجوّال. وهذا يعني أنّ بمقدورك اكتساب صداقاتٍ دائمة، والقيام بتبادلات منتظمة مع ناطقين آخرين للغة.

جميع تلك الميزات مُتاحة بالفعل على تطبيق iOS وسيتم توفيرها لمُستخدمي أندرويد اعتبارًا من يوم الخميس 15 كانون الأوّل/ديسمبر الجاري.

كيفَ يُمكن لذلك أنْ يُساعدني؟

يُمكنُك الآن زيارة الملفات الشخصيّة لمتعلمين آخرين وإضافتهم كأصدقاء. ويُمكنُك القيام بتصحيح تمارينهم وأرسال تمارينك إليهم. وباستخدام نشطٍ للغة التي تتعلّمها ستُتقنُها بشكلٍ أسرع.

كيف يعمل؟

الخطوة الأولى.البقاء على اتصال

add-friend
يُمكنُك الآن إضافة مُتعلّمين آخرين لدى busuu كأصدقاء من ملفهم الشخصي، وذلك بالنقرْ على “”إضافة صديق””.
حالما يُقبلُ طلبُ صداقتك، ستتمكّن من الاطّلاع على تمارين أصدقائك الكتابيّة في قائمة “”الأصدقاء”” وإرسال طلبات تصحيح إليهم.

الخطوة الثانية.المُشاركة بالتعلّم

request-corrections
بعد تقديمك تمرين كتابي، يُمكنك اختيار حتى 5 أصدقاء لإرساله إليهم وسيتمُّ إشعارهم بذلك.
يُمكنك أيضًا الاطّلاع على التمارين الكتابيّة التي قدّموها في قائمة “”الأصدقاء”” والتعليق على ذلك في “”ساعدِ الآخرين”” وبذلك تكونُ قادرًا دومًا على مساعدتهم.

الخطوة الثالثة (لقطة شاشة).قُمْ بالتحديث دومًا

notification
قُمنا مؤخرًا بإضافة مركز إعلام لتتمكن من تتبع كافة تفاعلاتك مع مُجتمعنا اللغوي الرائع.

Learn a language